الاعداد الكاملة لمجلة اكليل الورد الصادرة عن الآباء الدومنيكان في الموصل


كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 19088. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة وجيزة محل الإيطاليين، وأسسوا عام 1856 دار نشر من أجل إصدار كتب مدرسية وأعمال روحانية وأعمال أدبية عربية. وقد واصل الدومنيكيون النشر في الموصل حتى عام 1914. نشرتْ مجلة إكليل الورود 48 عدداً في المجمل. وتَحتفظ دار الكتب والوثائق الوطنية العراقية بالمجموعة الكاملة منها

.

إكليل الورود، العدد الأول، أغسطس 1904

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد الثاني، سبتمبر 1904
إكليل الورود، العدد الثاني، سبتمبر 1904

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد الثالث، أكتوبر 1904
إكليل الورود، العدد الثالث، أكتوبر 1904

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد الرابع، نوفمبر 1904
إكليل الورود، العدد الرابع، نوفمبر 1904

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد الخامس، ديسمبر 1904
إكليل الورود، العدد الخامس، ديسمبر 1904

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد السادس، يناير 1905
إكليل الورود، العدد السادس، يناير 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد السابع، فبراير 1905
إكليل الورود، العدد السابع، فبراير 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد الثامن، مارس 1905
إكليل الورود، العدد الثامن، مارس 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد التاسع، إبريل 1905
إكليل الورود، العدد التاسع، إبريل 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد العاشر، مايو 1905
إكليل الورود، العدد العاشر، مايو 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 11، يونيو 1905
إكليل الورود، العدد 11، يونيو 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 12، يوليو 1905
إكليل الورود، العدد 12، يوليو 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 13، أغسطس 1905
إكليل الورود، العدد 13، أغسطس 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 14، أكتوبر 1905
إكليل الورود، العدد 14، أكتوبر 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 15، نوفمبر 1905
إكليل الورود، العدد 15، نوفمبر 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 16، ديسمبر 1905
إكليل الورود، العدد 16، ديسمبر 1905

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 17، يناير 1906
إكليل الورود، العدد 17، يناير 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 18، فبراير 1906
إكليل الورود، العدد 18، فبراير 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 19، مارس 1906
إكليل الورود، العدد 19، مارس 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 20، إبريل 1906
إكليل الورود، العدد 20، إبريل 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 21، مايو 1906
إكليل الورود، العدد 21، مايو 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 22، يونيو 1906
إكليل الورود، العدد 22، يونيو 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 23، يوليو 1906
إكليل الورود، العدد 23، يوليو 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 24، أغسطس 1906
إكليل الورود، العدد 24، أغسطس 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 25، أغسطس 1906
إكليل الورود، العدد 25، أغسطس 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 26، سبتمبر 1906
إكليل الورود، العدد 26، سبتمبر 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 27، أكتوبر 1906
إكليل الورود، العدد 27، أكتوبر 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 28، نوفمبر 1906
إكليل الورود، العدد 28، نوفمبر 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 29، ديسمبر 1906
إكليل الورود، العدد 29، ديسمبر 1906

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 30، يناير 1907
إكليل الورود، العدد 30، يناير 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 31، فبراير 1907
إكليل الورود، العدد 31، فبراير 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 32، إبريل 1907
إكليل الورود، العدد 32، إبريل 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 33، مايو 1907
إكليل الورود، العدد 33، مايو 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 34، يونيو 1907
إكليل الورود، العدد 34، يونيو 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 35، يوليو 1907
إكليل الورود، العدد 35، يوليو 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 36، أغسطس 1907
إكليل الورود، العدد 36، أغسطس 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 37، أغسطس 1907
إكليل الورود، العدد 37، أغسطس 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 38، سبتمبر 1907
إكليل الورود، العدد 38، سبتمبر 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 39، أكتوبر 1907
إكليل الورود، العدد 39، أكتوبر 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 40، نوفمبر 1907
إكليل الورود، العدد 40، نوفمبر 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 41، ديسمبر 1907
إكليل الورود، العدد 41، ديسمبر 1907

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 42، يناير 1908
إكليل الورود، العدد 42، يناير 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 43، فبراير 1908
إكليل الورود، العدد 43، فبراير 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 44، مارس 1908
إكليل الورود، العدد 44، مارس 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 45، إبريل 1908
إكليل الورود، العدد 45، إبريل 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 46، مايو 1908
إكليل الورود، العدد 46، مايو 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 47، يونيو 1908
إكليل الورود، العدد 47، يونيو 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …
إكليل الورود، العدد 48، يوليو 1908
إكليل الورود، العدد 48، يوليو 1908

كانت إكليل الورود مجلةً تصدر في الموصل (العراق الحالية) في الفترة ما بين أغسطس 1904 وحتى يوليو 1908. أصدر المجلة الآباء الدومنيكان، باللغة الآرامية الجديدة باستخدام خط سرياني شرقي كان شائعاً لدى طائفة الكاثوليك الكلدان بالمنطقة. واحتوت المجلة على مقالات تعبدية، وإن غطّت كذلك الموضوعات الثقافية من حين لآخر. أصدر المجلة مجموعة صغيرة من رجال الدين كان مقرهم في الموصل. ويرجع الوجود الدومنيكي بالمدينة إلى عام 1750، عندما أوفد البابا بندكت الرابع عشر مجموعة من الرهبان الإيطاليين لتأسيس كنيسة ولتوفير احتياجات طائفة الكاثوليك الكلدان. حل الفرنسيون الدومنيكان بعد فترة …

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s